منتديات روضات الجنات
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 االمالكي: السيستناني يؤيد مانقوم به لمصلحة العراقيين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المجد للعراق



المساهمات : 65
تاريخ التسجيل : 30/08/2010

مُساهمةموضوع: االمالكي: السيستناني يؤيد مانقوم به لمصلحة العراقيين    الخميس أكتوبر 07, 2010 12:25 pm

queen

االمالكي: السيستناني يؤيد مانقوم به لمصلحة العراقيين

االمالكي: السيستاني يوصي دائما بالحفاظ على هيبة العراق وحصر السلاح بيد الدولة [/url


اخي العزيز ايدك الله وسدد خطاك .

انا اعرف الموقع ومطلع عليه ولكن ليس كل العراقيين يطلعون على موقع السيستاني لانك تعلم الاختلافات التي امامك على هذا الموقع وعلى شاشات التلفزيون واحدة تبيح ضرب الامريكان واخرى تنفي واخرى تقول ان السيد سوف يصدر بفتوى للجهاد وغيرها من الاخبار كل هذا لايعلم المقلد عن صحة مصداقية هذه الاخبار وعدم مصداقيتها فهل تتوقع انه سوف يذهب الى موقع السيد ليطلع على ارائه وفتاويه هذا طبعا محال .

انا اسأل لماذا لايصدر السيستاني هذا التأييد عن طريق لقاء شخصي او من خلال استفتاء بختمه وليس بختم مكتبه لكي يطلع عليه كل العراقيين او قل كل المقلدين في داخل العراق وخارجه .

لاننا نعلم انه ليس هناك مقال او بيان او استفتاء اصلا للسيستاني بل ان كل مايقال عن السيستاني هو لولده محمد رضا السيستاني .
وليس هناك لقاء مع اي شخصية لايحصل هذا اللقاء الا بموافقة ولده محمد رضا ، قهو كان ومايزال مسلوب الارادة والقرار من قبل ولده محمد رضا الذي فرض نفسه بعد اعطائه بعض الصلاحيات لادارة البراني وهذا يعلم به الجميع من في النجف وخارج النجف والله على ما اقول شهيد ورقيب .


واقسم وانا ممن اطلع على براني السيد السيستاني ولي معه لقاء حول الاساءات التي تتوجه للمراجعين من قبل كادر البراني والله يشهد على ما اقول ان ادارة البراني خرجت من حوزته وسيطرته لاعلاقة له بالاستفتاء وكذا الحقوق والوكالات والاعتماديات في داخل العراق وخاجه وحتى لقاءاته تصتحصل الموافقة من قبل ولده لا من قبله .


واما مايخص ابو اسراء الذي رفع شعار المرجعية الدينية وتأييدها له اقول له :

هل تتذكر كم كنت مستاءً على مرجعية السيستاني عند دخولك الى العراق وعندما كنت في قضاء الهندية ، وقد حصل لي الشرف ان اتناول معك الرقي بالشوكة والسكين .

هل تتذكر كم كنت مستاءً وتتكلم على مرجعية السيستاني لعدم موافقة ولده محمد رضا على استقبالكم لسماحة السيد ولمرتين على التوالي

هل تتذكر كم كنت مستاءً تتكلم على مرجعية السيستاني ومواقفه الحيادية وصمته وعدم اصدار فتولى بتحريم العبث بممتلكات الدولة عام 2003 قبل ان يمنع بيع الممتلكات وشرائها ماذا حصل حتى تغيرت افكارك ومبادئك ومناهجك التي جأتنا بها من الجارج او قل حملتها لنا من الخارج ام المنصب يقتضي تغير الافكار والمبادئ والقيم والاخلاق .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
االمالكي: السيستناني يؤيد مانقوم به لمصلحة العراقيين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات روضات الجنات :: قسم الحوار العام :: منتدى الحوار العام-
انتقل الى: