منتديات روضات الجنات
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 من أين جاءت هيئة الحج بهذه الأموال الضخمة جدا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المجد للعراق



المساهمات : 65
تاريخ التسجيل : 30/08/2010

مُساهمةموضوع: من أين جاءت هيئة الحج بهذه الأموال الضخمة جدا   الخميس أكتوبر 07, 2010 10:51 am

من أين جاءت هيئة الحج بهذه الأموال الضخمة جدا

________________________________________
هيئة الحج:ماضون بتأسيس شركة طيران وندعوا الكوادر المتخصصة للعمل فيها واصبح لدينا خمسة طائرات

أتمت هيئة الحج عملية شراء طائرة كبيرة من نوع بوينك b747-400 تسع لـ420 راكب لتضمها الى اسطولها الجوي المتكون من خمس طائرات، وقد عاد الى ارض الوطن وفد الهيئة الذي زار شركة بوينك في مدينة سياتل الامريكية
للتباحث حول تطوير العمل وتدريب الكوادر الفنية المتخصصة وفق أحدث الأساليب المتبعة عالميا، علما ان الهيئة ماضية في تأسيس شركة بلاد النهرين للطيران والتي تعتبر شركة مساهمة خاصة تمتلكها الهيئة وستدعو المواطنين الراغبين بشراء اسهم في هذه الشركة قريبا. من جهة اخرى دعت الهيئة في بيان لها تلقت وكالة خبر للانباء نسخة منه :"كل الكوادر العراقية من طيارين ومهندسين اختصاص طائرات والذين هم خارج الوطن وخارج الخدمة للعمل ضمن كادرها وتتكفل الهيئة بتدريبهم خارج العراق لتأهيلهم ومنحهم رخص العمل على طائراتها وبأمكانهم مراجعة الهيئة بخصوص ذلك، ومن الجدير بالذكر ان هيئة الحج تخوض تجربة فريدة تكللت بالنجاح لمشروع استثماري اخذ بالتطور من خلال زيادة عدد طائراتها من طائرتين الى خمس طائرات وبدون دعم مالي حكومي ودعت الهيئة وزارة النقل وهي القطاع المتخصص بالتعاون معها وخاصة كوادر الطيران المدني والخطوط الجوية وكبار موظفي الوزارة من اجل تقدم قطاع النقل الجوي وازدهار حركة السياحة في العراق والتي هي الرافد الرئيس للاقتصاد الوطني العراقي. انتهى

من اين الأموال ؟
اذا كانت أموال خاصة فهل يجوز ذلك باسم هيئة حكومية ,, ولماذا تنفي الدعم الحكومي لها ,, وهل هي أموال الحجاج المأخذوة مقدما مثلا وتم استثمارها ,, وهل هذا جائز اعني هل اخذوا موافقات كل الحجاج ؟ ثم ماذا لو خسرت الشركة ؟ أم هي أرباح السنوات الاربع الماضية من الحجاج ؟







1- من اين هذه الاموال سؤال يحتاج الى تأمل ونظر ...

2- كيف تكون اموالا خاصة ؟ ومن الذي فرخ هذه الاموال ؟ فحسب ماهو ثابت لدي ان الاموال مادة لا يمكن تخليقها من العدم !!

3- المشكلة ياصيهودنا العزيز ان الجميع في العراق يجهل او يتجاهل المعنى الصحيح لكلمة الاستثمار فظن الجميع ان كل شيء يمكن ان يخضع للاستثمار حتى الهواء فالمهم هو ان تكسب اموالا او تحقق مكسبا !!!

4- وعلى فرضية ان هيئة الحج اخذت موافقة الحجاج ( وهذا لم ولن يحدث ) فلماذا تكون هيئة الحج هيئة استثمارية ولماذا تؤسس هذه الهيئة شركة طيران خاصة بها هل تريد ان تكون دولة داخل الدولة ؟ وكيف شرعن هؤلاء لانفسهم باكل اموال الناس بالباطل ؟ ولو فرضنا ان هيئة الحج قد تحولت من هيئة ادارية نفعية الى هيئة استثمارية ربحية ولنفترض ان هناك من افتى لهم بذلك ( اللي يفتون هواي ومحد راح يحير بالفتوى تطلع بيومين ! ) فمن هي الجهة المستفيدة من ارباح الهيئة ؟ ها عمو صيهود هذا العقيق جابلك اسئلة اضافية لان اخاف الجمجمة عايزة دوخة حتى ندوخها من صدك وهالمرة يم هيئة الحج والعمرة !!!!

5- الجواب لا يعلم به الا الله والمستفيدين من ارباح هيئة الحج للاستثمار والتجارة والطيران . ذ .م . م رقم التسجيل فوق العادة ... المستثمرون :- الله اعلم


هيئة الحج هي مؤسسة مالية واستثمارية لها ميزانية رهيبة وكبيرة يديرها محمد تقي المولى والمعروف عنها الفساد المستشري فيها حتى النخاع والأنكى من ذلك إن كل الاحزاب الحاكمة لديها من ينوبها في هذه السرقات ويستلمون ومن لم يستلم (ان وجد) فهو يرى الفضائح والبلاوي وساكت يا ترى سكوته بثمن او بدون ثمن؟!
هذه المؤسسة تعمل في مجال المال ومجال المال في العراق يعني ان المال بحد ذاته وبأي طريقة كانت فإحدى مجالات عمل هذه المؤسسة هو اخذ الناس للحج. من عجب العجائب ان لهذه الهيئة طائرات خاصة!!!
تأخذ بهم الحجاج الى الديار المقدسة وبسعر خاص هم يقررونه وفي باقي السنة تتحول هذه الطائرات الى باصات للأجار!
المسؤول عن شراء هذه الطائرات وادارتها البعثي المشمول بالاجتثاث حسين جمعة عباس الذي ورغم انف هيئة الاجتثاث باقي في وظيفته بصفة مدير عام!!
واشر الى هذا الموضوع ايضا للايضاح اكثر:
لماذا يصر رئيس الهيئة العليا للحج محمد تقي المولى على بعثي مشبوه؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
من أين جاءت هيئة الحج بهذه الأموال الضخمة جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات روضات الجنات :: قسم الحوار العام :: منتدى الحوار العام-
انتقل الى: