منتديات روضات الجنات
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جمال البطيخ : الكتل السياسية اتفقت على رفع الاجتثاث عن المطلك والعاني والعوادي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جرح الوطن



المساهمات : 37
تاريخ التسجيل : 30/08/2010

مُساهمةموضوع: جمال البطيخ : الكتل السياسية اتفقت على رفع الاجتثاث عن المطلك والعاني والعوادي   الإثنين ديسمبر 13, 2010 10:02 am

Cool


أعلن القيادي في القائمة العراقية جمال البطيخ أن قادة الكتل السياسية اتفقوا خلال الاجتماع الذي عقد، عصر أمس، في منزل رئيس إقليم كردستان مسعود البارزاني ببغداد، على رفع إجراءات هيئة المساءلة والعدالة عن صالح المطلك وظافر العاني وراسم العوادي، مما يمكنهم من المشاركة في العملية السياسية.

وقال البطيخ "قادة الكتل السياسية اتفقوا خلال الاجتماع الذي عقد عصر أمس، في منزل رئيس إقليم كردستان مسعود البارزاني ببغداد، على حسم ملف هيئة المساءلة والعدالة ورفع إجراءات الهيئة عن رئيس جبهة الحوار الوطني صالح المطلك وظافر العاني وراسم العوادي، والسماح لهم بالمشاركة في العملية السياسية".

وكانت الكتل السياسية عقدت عصر أمس الأربعاء، اجتماعاتها بحضور، مسعود البارزاني، وجلال طالباني، ونوري المالكي، واياد علاوي، وطارق الهاشمي، وعادل عبد المهدي، واياد السامرائي، وهمام حمودي ممثل عن عمار الحكيم، وأسامة النجيفي، ونيجرفان بارزاني، وهادي العامري، وعلي الدباغ، وإبراهيم الجعفري، ورافع العيساوي.

وأضاف البطيخ أن "رفع إجراءات هيئة المساءلة والعدالة عن المطلك والعاني والعوادي سيمكنهم من المشاركة في العملية السياسية"، بحسب قوله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جمال البطيخ : الكتل السياسية اتفقت على رفع الاجتثاث عن المطلك والعاني والعوادي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات روضات الجنات :: قسم الحوار العام :: منتدى الحوار العام-
انتقل الى: